الإصلاح - المعهد - النقد الاجنبى وسيط


تلتزم أولفا بضمان سوق مفتوح ونزيه لجميع المشاركين، ونحن فخورون بأن نكون سائق سوق في معايير فكس أبي لمقدمي تكنولوجيا الفوركس. إذا كنت تستخدم برامج الملكية أو البرامج التي تم شراؤها من مزود آخر، يمكن لدينا أبي الفوركس دمج بسهولة وتغذية التسعير لا مثيل لها وسرعة التنفيذ في النظام الخاص بك. إذا كنت ترغب أو ترغب في استخدام محركات التسعير الآلية أو أنظمة التداول، يمكننا توفير صلة بين التسعير والنظام الخاص بك و كورينكس. لدينا تجربة التكامل أبي واسعة يعني أننا سوف الإعداد بيئة اختبار بالنسبة لك أولا، ثم نشر نظامنا بسرعة عندما كنت راضيا. تذكر، لدينا التسعير وسرعة التنفيذ هي الأسرع في السوق اليوم. بروتوكول فيكس يوفر فيكس أبي التسعير متعدد البنوك عبر بروتوكول فيكس 4.4. سوف بوابة لدينا تسمح لك لتنفيذ الصفقات وأوامر مكان بسرعة أثناء عرض عمق كامل من الكتاب. لمزيد من المعلومات حول بروتوكولات فيكس أبي، يرجى الاتصال بنا. للحصول على معلومات عامة حول واجهات برمجة تطبيقات فيكس، يرجى الرجوع إلى: fixprotocol. org. لسماسرة رئيس الوزراء وشركاء ستب عبر أبي، ونحن نقدم الإخطارات التلقائي لمطابقة تماما إعطاء المنبثقة في أي تهمة. وعلاوة على ذلك، العملاء لديهم خيارات للاتصال بنا عبر شملتب (دفع)، شملتب (سحب)، شملكسريز أو شملسمتب (البريد الإلكتروني) البروتوكولات. نحن نقدم بيئة اختبار وظائف كاملة للمحاكاة قبل جميع النشرات الحية. أرسل لي دوكومنتاتيونوتفوريكس فيكسابي قانوني: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 18312. هوتفوريكس يحكم من خلال توجيهات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) للاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. هوتفوريكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة كندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان. حقوق الطبع والنشر 2017 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا. أي وسيط مع التداول أبي على الحسابات الصغيرة انضم سبتمبر 2009 الحالة: عضو 997 المشاركات أنا أعرف الجواب العام هو لا، وهذا هو السبب في أنني أسأل عن ربما. احتياجاتي: أريد أن التجارة من الروبوت، وذلك باستخدام برامج مخصصة. - hopefully علة مجانا. المبلغ للعب مع: 500-10k أودا أواندا. أنها رسم البرمجيات هو لطيف أن نرى في تجريبي البرمجيات، والمواقع، ولكن هو نكتة كيف أنها لا تدع لتغيير تب. سي في وضع فتح. انها ليست للتجارة الآن، على وجه اليقين. لديهم أبي لمدة 600 الشهر دوكاسكوبي: المضمون حتى عديمة الفائدة: أنا فتح متصفح للتحقق من نتيجة بيان صحفي وحتى أعود إلى منصة تجاوز بين وضع التجارة هو 60-90 ثانية في كل مرة أخرج من التطبيق وتذهب مرة أخرى: هناك تحميل، التقدم في انتظار. لديهم أبي ل 100 K أود الودائع. الروبوت MT4. هذا أنا باستخدام الآن: ولكن لم يتم تحسين لهاتفي، على الإطلاق. حصلت على جهاز مع قرار 1920x1080 ورسم له هو قرار 800x480. الآن ألباري المملكة المتحدة يسمح موقف التحوط، لذلك لا رسائل الخطأ غبي من MT4، مثل من الاقتباس، لأن أواندا ديه فيفو. ليس من الصعب جدا لجعل منصة جيدة لفئة من الأجهزة (منخفضة، وسط، أعلى). ولكن إذا كنت ترغب في ذلك العام كما ينبغي أن تعمل على 320x240 اريكسون مصغرة وعلى أجهزة هد كامل، من الصعب قليلا. أيضا أنا لا تحتاج إلى غازيليون من المؤشرات المخصصة (فقط 1) وأنه يكفي 1-2 فبس بالنسبة لي، بالتأكيد لا تحتاج إلى 100 فبس لاستنزاف البطارية بلدي أسرع وقت ممكن ورأيت بعض تنفيذ برنامج أوبنغل من هذا القبيل. باستخدام ندك لدي ذاكرة ضخمة المتاحة: ما يصل إلى ذاكرة الجهاز مجانا: حول 1-1.5 غيغابايت، فقط ل سك هو 24Mb، الحد 36mb، ولكن على أجهزة الجذور يمكن زيادتها على حد كبير كبير جدا. أنا لا أرى أي سبب بلدي المحمول يجب أن تعاني أي عيب مقابل النت بوك مع جوهر واحد أتوم N270، حوالي 1.6 غز، و 1024x600 القرار، بطاقة الفيديو على متن الطائرة، الكثير أقل L1، ذاكرة التخزين المؤقت L2 فقط لأن هذا هو بيسي. وأود أن تجعل من حتى المصدر المفتوح، إذا كان هذا هو شرط. تريد أن تشتري باشينس انضم سبتمبر 2009 الحالة: عضو 997 المشاركات مبترادينغ هناك هناك مرة واحدة رسوم انشاء من 250 للوصول إلى البيئات الحية. عند التداول المباشر سوف تكون هناك حاجة للحفاظ على ما لا يقل عن 50 في العمولات كل شهر أو سيتم محاسبتك صافي الفرق. كوت وقبل بضع سنوات لديهم برامج عربات التي تجرها الدواب لا يصدق وفقط للنوافذ. أنا لا أتوقع أن نرى أبي صالحة للاستخدام في ذلك. 50 الشهر هو مقبول، أن 250 فيي الإعداد ليس له ما يبرره إيمهو. أفافكس تتطلب فقط 1K أوسد الرصيد، ولكن يبدو أنها تحصل على تعليقات سيئة هنا، مثل أي وسيط. الفوركس تقول انها المعهد هو حر. الخطوة 5: حساب صندوق حساب التداول الخاص بك الحية والبدء في استخدام أبي في بيئة الإنتاجكوت كم هم بحاجة تريد أن تشتري باشينس الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) دقيقة 2.6 نقطة ند، بالطبع أنا لا أريد د، ما يجب القيام به معهم . لا بري إن، ولكن أنا لا أعتقد أنني سوف تحصل عليه حقيقي واحد تحت 20 الكثير حجم التجارة، وهذا ليس أحجام التجارة بلدي الآن. لست متأكدا إذا دوكاس يو كيف يفعل، ربما، ربما هم إن مع تلك 0.1 الكثير جدا، ولكن الآخرين بالتأكيد لا. فكسوبيناو هو عملية احتيال: حذف الصفقات الفوز لعدم دفع 40K دولار أمريكي، عندما كان تحت اسم آخر. أنا لا يهمني إذا كانت 0ffer 0.1 نقطة انتشار أو حتى انتشار سلبي جدا. دعونا نلقي نظرة على ما لدينا هنا: صورة المرفقة (اضغط للتكبير) زادت أواندا انتشار بسبب الأخبار والخروج من دورة نيويورك ولكن لديهم عادة حوالي 1.2-1.8 نقطة لندن دورة أو عند التداخل وأي بيان صحفي. فقط لا تخبرني كنت أرينت واحدة من تاجر التجزئة إكسنسيفيست أبدأ في الاعتقاد بأن الجملة التالية الخاصة بك سوف تكون كوتيفيري التاجر أو كنت الفوز كل تيمكوت يتيح الحصول على جدية: ويندوز الخاص بك منصة فقط قبل 3-4 سنوات كان واحدا من أجمل واجهة المستخدم الرسومية و مع ما يقرب من 100 المؤشرات. وهذا أمر جيد جدا إذا كنت تريد أن تعيش مع أموال المستثمرين الجدد مع الحسابات الصغيرة. يحرقون 250-2500 وهم خارج. تحتاج إلى إنفاق مبلغ كبير من المال للحصول على الخطأ المقبل. أن منصة في ذلك الوقت كان مجنون، كوفيتوريكوت غبي لم أستطع استخدام في الليل والاستماع للموسيقى، لأن ذلك جعل دينغ بصوت عال في كثير من الأحيان هناك حاجة لإعادة تسمية ج: برنامج فيليزفترادر ​​مجلد الصوت إلى الصوت. مثل تينغ. كان ذلك كوتسوند قبالة بوتونكوت من قصب أوامر أوكو وأردت كوتسكوت و كوتكوت فقط لا تختار من كوتيبوي ليمتكوت كوتستوبكوت أيا كان. وكان انتشار 2x أعلى مما كانت عليه في الجزء الآخر من تركت. حتى الآن لن نحاول أن منصة. كان مثل تنفيذ C ضعيف ولكن أظهرت بعض رسائل الخطأ كوتبكوت، وهو J2EE. أنا لا أعرف كيف يمكن أن مزيج التقنيات في هذه الطريقة. ولكن هو مشكلتك. الآن: بلدي أسلوب التداول هو الحصول على 10-20-40 نقطة و أخذ الربح. سي هو أكبر قليلا، ويعتمد. أنا لا يلعب ضيق جدا وأنا لا يمكن أن تدفع حتى 5 نقطة. ولكن ما يقرب من 3 نقطة الخاص بك هو مثل 2X أكثر من 1.2 -1.5pip انتشار ينتشر كوتور بشكل إيجابي مع وسطاء آخرين كوت. دعم العملاء كان نوع، عندما كنت قد استخدمت، ولكن هناك حاجة في بداية حقا. الآن لديه ما يقرب من 0 قيمة: فإنه يقلل الوقت للبحث، ربما يمكن أن يؤدي إلى معلومات، والتي لا يمكن العثور عليها في الموقع أو لا بهذه الطريقة. على سبيل المثال كوت كلا فوريكسكونكت وجافا أحرار إلى جميع فكسم clients. quot هذا أنا لم أستطع قراءة ورأيت اتصال أبي هي لاعبين آخرين. ربما في الأسبوع-أر سأحاول قراءة شيء عن المنصات الخاصة بك. كوت فوريكس كونيكت واجهة برمجة التطبيقات فوركسكونكت هو أبي C. NETJava مصممة من الصفر. كوت آمل أن لا مختلطة، إذا كان الجواب نعم. من أراهن وجدت خلل في 1 أسبوع جافا أبي جافا أبي هو أبي قابلة للتطوير وضوء وقوية لأولئك الذين يبحثون عن إنشاء إما تطبيق العميل أو الخادم الجانب. ويستند نموذج كائن أبي على مواصفات فيكس فوركس (fixprotocol. org) ومخصصة للتداول مع فكسم. المميزات: يستند نموذج كائن أبي على مواصفات فيكس فوركس بنية مستندة إلى رسالة خفيف جدا قادرة على الحصول على الصفقات التاريخية ومعدلات إذا تم استخدام التسلسل الافتراضي كائن من القرف وتحتاج إلى الذهاب إلى طريقة أخرى للأداء، ولكن أنا سوف عالقة مع سك ندك خلط رمز (أدت لا تريد التعامل مع بشكل صحيح - عربات التي تجرها الدواب أيضا). إذا كان يكتب كما ينبغي أن يكون: بايت بت مستوى التسلسل، ربما مع ضغط، مما هو على ما يرام الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم سبتمبر 2009 الحالة: عضو 997 المشاركات العديد من منصات متحركة تفشل. فشل لأن يتم تطويرها من قبل الذي طور الجانب الخادم وإصدار الجانب سطح المكتب. وهذا لن يكون مشكلة إذا كانوا يعترفون منصة متنقلة لديها موارد الطاقة محدودة. معظمهم يستخدمون رسائل شمل. فقط المحسوبة في مثال أنا بحاجة إلى إرسال 157 بايت. إذا كان سيكون بروتوكول ثنائي الأمثل مما أحتاج إلى إرسال فقط 9 بايت. يمكنك ضرب هذا وتحصل على النتيجة في ميغابايت جدا. تستخدم الأجهزة الجوالة خطة البيانات للحصول على الإنترنت. فإنه ليس هو نفسه أن تستهلك 1،57 جيجابايت أو فقط 90 ميغابايت. إذا كنت كسول لتنفيذ البروتوكولات الثنائية تعطي على الأقل جسون، وليس شمل. لقد قرأت في بلوق أو في وثيقة جوجل حول الروبوت البرمجة: دونت ألوكيت ميموري إذا لم يكن لديك و لا العمل من أنت لا تملك. منطق الصوت، رائع ليس من بدوره على عدد قليل من إعدادات التنمية ونرى كيف البرامج النقالة الموجودة هي منعش 5 مرات الشاشة بأكملها، في حين سوى جزء الذكية التي يحتاجونها. سيؤدي ذلك إلى استنزاف طاقة البطارية. تنفيذ أوبنغل خاطئ يمكن استنزاف البطارية أسرع. و في سطح المكتب لا يوجد لديه مشكلة. وفي الماضي: منصة أندرويد ليست منصة دائرة الرقابة الداخلية، ننسى أن خطة 1 تصميم لنفس المنصات النقالة منذ أحدث نسخة دائرة الرقابة الداخلية هو 7 الآن يجب أن تدعم فقط 7 وليس 6 أيضا. مستخدمي أبل ترقية أوا بسرعة إذا استطاعوا. الذي لا يستطيع تحمل جهاز جديد ليس عميل فوريكست الخاص بك. في الروبوت: معظم المستخدمين هم من أجهزة سامسونج. تحتاج 3 يبني 10 بوصة أقراص 7 بوصة أقراص والهواتف الراقية. العديد من استخدام كامل هد القرار، وعدد قليل فقط هد. إذا كانوا يستخدمون 2.3.3 الروبوت أنهم ليسوا عملاء الفوركس الخاص بك لا مع 480x800 بكسل القرار. بمجرد كتابة منصة، من استخدامه إذا كنت قد استنزفت البطارية في 1 ساعة من إصلاحه. إذا كنت تستخدم خطة البيانات المتنقلة بأكملها في 1 أسبوع من إصلاحه. إذا كنت غير قادر عليه من إضافة المزيد من الميزات تريد شراء باشينس انضم أغسطس 2011 الحالة: عضو 1،130 المشاركات يجب أن يكون في عداد المفقودين شيء ولكن أنا لا أفهم لماذا تتحدث عن الرسم البياني و أبي في نفس الوظيفة. أبي هو فقط لنقل الرسائل إلى الوسيط ليس لرسم أي شيء. الرسم البياني متروك لكم. إم مهتمة أيضا في العثور على أبي الصحيح. حتى الآن وجدت: - أواندا: 600 رسوم الإعداد بالإضافة إلى 600 شهر. سخيفة وغير مقبولة. غير مؤهل. - يب: أبي بهم هو في الواقع أتمتة منصة ويندوز فقط. العمارة الخرقاء. غير مؤهل. - دوكاسكوبي: 50K الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لاستخدام أبي بهم. نو-غو حتى أنا مليونيرا. - الفوركس: الاشياء القائمة على شمل. تبدو جيدة ولكن لا توجد بيانات القراد التاريخية (عفيك). لها شرط بالنسبة لي. لذلك يمكنني استخدام فكسم أبي في الوقت الراهن. وبالتالي يمكن أن أتحدث عن الموضوع بشكل موضوعي. - إنه مجاني. أي عمل حساب تجريبي. - تقبل حسابات الاتحاد الأوروبي مراكز الافتتاح في كلا الاتجاهين لاستراتيجيات متف. - أنها توفر أبي خفيفة الوزن الحقيقي (جافا أبي). 3 الجرار 2Mb. أنها تقدم أثقل واحد آخر (فوركسكونيكت). كما أنها توفر فيكس ولكن تحتاج إلى المال الكبير مثل دوكاسكوبي. - يمكنك تحميل الشموع M1 تصل إلى منذ عام 2001 (يعتمد على الصكوك) والقراد حتى عام 2007 (يعتمد أيضا على الصكوك). وجدت كسر M1 الشموع في بداية التاريخ (مثل فتح فوق عالية). - يمكنك تعديل المواقف وأوامر المعلقة. - الحدث القائم. يمكنك إرسال طلبات متعددة في نفس الوقت. - حساب المنحى. يتم إخطار ما تفعله في تيسي إلى أبي والطريقة الأخرى. على سبيل المثال يمكن أبي إدارة الموقف الذي تفتح يدويا. كون: - انتشار هو في الواقع عالية جدا. - لا يمكنك استرداد متطلبات الهامش من أبي. - لا توجد وثائق. و بدف عديمة الفائدة و جافادوك فارغة بعيدة عن ما إد يجرؤ على استدعاء الوثائق. - لا دعم. ويتكون فريق الدعم من غير المؤهلين العاديين. أنها دائما الإجابة خارج الموضوع إلا عندما لا مجرد الرد على الإطلاق. يحدث في وقت لاحق عندما كنت بقعة مشكلة لا يمكن أن يربك مع هراء التسويق. - أنت لن تحتاج إلى أسبوع للعثور على علة. لقد وجدت حالة السباق. لا جواب منها. لقد وجدت نب. إجابتهم: الرمز أوسدروب هو زوج سيكسي منخفض. لاحظ أن إم لا يفترض حتى للحصول على هذا الرمز في المقام الأول - وهو مصدر مغلق. أنا لا أفهم لماذا. ثاتس مجرد بروتوكول النقل. لا الملكية الفكرية لحماية. خصوصا لأنه هو إنربيد من فيكس وهو في حد ذاته بروتوكول مفتوح. يمكن للمجتمع إصلاح الخلل التي يرفضون الاعتراف بها على هذا النحو. - رمزها هو جافا 1.4 القديمة (2004). - بطيء نسبيا حتى لو تحسنت مؤخرا من قبل عامل 2 على سبيل المقارنة، غوغلز دنس: تيسكالي (tinet. net)، إيسب يبدو أن يكون عنق الزجاجة (هوب 8 إلى 9): يجب أن يكون في عداد المفقودين شيء ولكن أنا لا فهم لماذا تتحدث عن الرسم البياني و أبي في نفس المشاركة. أبي هو فقط لنقل الرسائل إلى الوسيط ليس لرسم أي شيء. الرسم البياني متروك لكم. إم مهتمة أيضا في العثور على أبي الصحيح. حتى الآن وجدت: - أواندا: 600 رسوم الإعداد بالإضافة إلى 600 شهر. سخيفة وغير مقبولة. غير مؤهل. - يب: أبي بهم هو في الواقع أتمتة منصة ويندوز فقط. العمارة الخرقاء. غير مؤهل. - دوكاسكوبي: 50K الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لاستخدام أبي بهم. نو-غو حتى أنا مليونيرا. أود أن أقول أن أي جملة ليست صحيحة تماما، أو ليس دائما، ولكن لا أستطيع. في نهاية الأسبوع لقد فحص فكسم مفتوحة ومغلقة أبي المصدر: هو شمل مقرها، هاكيش، بطيئة. بعض كبار شركات الفوركس تفشل حقا لجعل برامج الهاتف النقال، انظر هنا فوريكسفاكتوريشوثر. 90post6423190 أرى العديد من 10K ربما 100K يضيع على تلك المنصات، التي تفشل. بالطبع بل لا تريد استخدامها مثل هذا النظام الأساسي فشل. أو في جزء الاتصالات الشبكة أو في جزء واجهة المستخدم أو في جزء منطق الأعمال لديها تسرب كبيرة وهذا كان الجزء المشترك ما أتحدث عن الرسم البياني و أبي. تصبح وساطة خاصة للحصول على أبي - تحتاج حاجة أبي للجوال ليس مزرعة البقرة بأكملها. من جانب السماسرة ما سيكون السلبيات لإعطاء استخدام أبي - نستخدم النطاق الترددي مع العميل أو لنا لا يهم. يمكن تعيين القيود على جانب الخادم على أية حال. آسف، ولكن لدي انخفاض معدل الذكاء لفهم لماذا لا يمكن أن تجعل مجانا. فتح واجهة جسون لأنها أبي شمل، بدلا من أن إضاعة المال على منصة المحمول فشل الكامل. سيكون 10x أرخص، أقل استخدام النطاق الترددي، المزيد من العملاء. إذا كان شخص ما قادرا على اعتراض رسائل جسون هل تعتقد أنها ليست قادرة على التقاط تلك شمل - أنه لا شيء على الاطلاق مختلفة في نقطة أمنية للعرض. تريد أن تشتري باشينس انضم يونيو 2011 الحالة: الاسمي 293 المشاركات إيف نظرت في هذا أيضا. وأعتقد أن فيكس أبي هو الذهاب. لها دعم جيد وتوحيدها على سبيل المثال. إذا كان الوسيط X يحرق الخاص بك، تجد وسيط مع اتصال أفضل أو أنها ببساطة مجرد الخروج من العمل يمكنك الذهاب فقط إلى وسيط Y دون الحاجة إلى إعادة كتابة كل ما رمز الرسالة. هذه النقطة الأخيرة بالنسبة لي هو المال الحقيقي المنقذ كتابة جزء الرسائل من النظام نفسك أو دفع شخص يكلفك إما سواء أو كل من الوقت والبارد النقدية الصلبة. ولكن أفضل لديه (حاليا بالنسبة لي) رسوم دخول عالية. دوكاسكوبي هو طلب الحد الأدنى USD100K، بيبرستون هو حوالي 250K. لذلك باختصار تحتاج إلى أن يكون المال الحقيقي للعب في هذا الفضاء. في حين أن وجود هذا النوع من المال هو الخطة وأنا بحاجة إلى خدمة للمساعدة في الوصول إلى هناك كما ذكر إيم نوع من الكذب لاستثمار الوقت (الملقب المال) كتابة التعليمات البرمجية (أو فك رموز واجهات الكرة الغريبة) لدعم جميع الملكية المختلفة (ويعرف أيضا باسم القمامة) واجهات برمجة التطبيقات هناك. لقد فكرت المحتمل أن مجموعة صغيرة من التجار يمكن أن تستثمر معا (تقاسم المخاطر) وتشغيل حساب معا ولكن هذا ليس من السهل، وجميع أنواع القضايا القانونية والتنظيمية للعمل من خلال (على الأقل هنا في أستراليا زيادة تكلفة فقط ابدء). ناهيك عن الحاجة إلى أن يكون هناك أكثر من مجرد اتفاق بين الأشخاص حول كيفية إدارة الحساب وكيف يتم اختبار الأتمتة والخوارزميات بحيث نختفي الحساب في طريقة نايت كابيتال. الدافع الرئيسي لاستخدام أبي هو الأتمتة وحقيقة أنا تشغيل محطة عمل لينكس. واجهة فكسم تبدو مثيرة للاهتمام على الرغم من سوء التحقق من ذلك. بيبيوب هل لديك أي كود يود تكون على استعداد للمشاركة واجهة فكسم تبدو مثيرة للاهتمام على الرغم من سوء التحقق من ذلك. بيبيوب هل لديك أي كود يود تكون على استعداد للمشاركة إم كتابة قطعة كبيرة بدلا من البرمجيات (فوريكسفاكتوريشوثر. 30post6854630). إم لا ترغب في فتح المصدر. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة للبدء مع فكسم أبي أي مشكلة. فقط إسأل. ومن المؤكد أن تكون أكثر رد فعل ومفيدة من دعمهم. لم أكتب أوامر أوبينينغموديفيكاتيون بعد. ركزت على تنزيل البيانات التاريخية التي أستخدمها لبناء جميع الرسوم البيانية. ثم كتبت واجهة المستخدم الرسومية. الآن إم الانتهاء كتابة محرك محاكاة. إذا كنت ترغب في تحميل البيانات التاريخية الخاصة بي يمكنني مشاركة التعليمات البرمجية الخاصة بي. لديك لتحميل 600 القراد في وقت في ترتيب عكسي. هو ألم حقا في و ليس من المنطقي أن تنفق أيام على ذلك. لا الجشع. لا خوف. الرياضيات فقط. إم كتابة قطعة كبيرة بدلا من البرمجيات (فوريكسفاكتوريشوثر. 30post6854630). إم لا ترغب في فتح المصدر. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة للبدء مع فكسم أبي أي مشكلة. فقط إسأل. ومن المؤكد أن تكون أكثر رد فعل ومفيدة من دعمهم. لم أكتب أوامر أوبينينغموديفيكاتيون بعد. ركزت على تنزيل البيانات التاريخية التي أستخدمها لبناء جميع الرسوم البيانية. ثم كتبت واجهة المستخدم الرسومية. الآن إم الانتهاء كتابة محرك محاكاة. إذا كنت ترغب في تحميل البيانات التاريخية يمكنني. إم العمل على مشروع مماثل. اكتسبت إيف البيانات التاريخية من دوكاسكوبي و إنتغرال. باختصار إيف كتابة نظام الجلب و إيتل لتحميل ومعالجة وتحميل ملفات البيانات القراد في ملف ثنائي المفهرسة (إم تبحث في استخدام HDF5 ولكن هذا يستغرق وقتا طويلا - لذلك قد لا يحدث). إم في عملية كتابة الإطار التحليلي ومحاكاة المحرك. للتصور كنت ذاهبا لاتخاذ قطع قصيرة ومجرد مؤامرة النتيجة باستخدام بيثون أو R. الهدف الرئيسي لدي هو كتابة واجهة لطيفة إلى إطار تحليلي (ألغو جزء) حتى أتمكن من التفاف والعودة على منصات مختلفة - أسهل قال من القيام به. على الجبهة البيانات التاريخية على الرغم من أنني كنت أتحدث إلى الناس اختبار الفوركس والآن يمكنك الوصول إلى هناك خدمة البيانات ل USD299year (مستوى خدمة كبار الشخصيات) والحصول على بيانات القراد الأمس. يمكنك الاشتراك للحصول على تجريبي لمحاولة قبل أن تشتري (ولكن لديك الوصول إلى البيانات محدودة - الأطر الزمنية والمدة). الشيء الوحيد الذي سوف تتوقف أبدا عن تدهشني هو لماذا هذه المطورين منصة التداول يصرون استخدام هناك وجود هناك الخاصة (غير كافية باهتة أسفل) لغات البرمجة MQL4 هو عديم الفائدة الرهيبة، في حين أنه هو تحسين MQL5 ليس أفضل بكثير. الرسوم البيانية لطيفة في في هذا المنصب كنت مرتبطة ل هم لك لسطح المكتب، دوكاسكوبيس جافا أبي هو مجاني ومعظم ميزة كاملة وسهلة الاستخدام، لقد جئت عبر حتى الآن (قد نظرت في يب، فاستبروكرز، لماكس، الخ). فيكس هو فوضى على الرغم من أنه اخترع كوتفور ترادينغكوت الإلكترونية، فإنه لم يخترع لتجارة الآلي (فإنه يسبق التداول الآلي) - بل هو النص القائم، وقراءة الإنسان والبروتوكول ومعالجته بطيء بالمقارنة مع بروتوكول ثنائي التي من شأنها أن تناسب التداول المحوسب. لا يزال يستخدم فقط لأنه تم استخدامه في وقت ما في الماضي. وهمية تماما، غير مناسب تماما. الآن. أنا لا أمانع بطيئة (جافاس تجهيز النص هو الحصول على أسرع) إذا كنت يمكن أن تحصل على فائدة التكلفة من العمل على واجهة القياسية التي تجعل بلدي وسيط النظام الملحد. بالتأكيد الخروج من جفوريكس أبي كذلك - إنقاذ فقط نعمة من كل تلك الأشياء جاوة هو أن لا. نيت (لا مروحة جافا - أنا أساسا العمل في بيثون، R، جافاسكريبت و C). وبالتالي. كوثيلو جافا كانت في حين كوت

Comments