بورصة هونج كونج - خيارات المتاجرة قواعد


14 خيارات التداول قواعد التداول من قبل المؤسس والرئيس، شركة تحليل ماكميلان كما نحصل على أعمق في عام 2014، هو دائما يستحق مراجعة قواعد اختبار الزمن للتجارة من قبل أسطورة الخيارات، لاري مكميلان، لإبقاء لكم على الطريق الصحيح خلال العام . سألت مؤخرا ما هي المبادئ التوجيهية التي أتبعها عموما في تداول الخيارات. هذا هو في الواقع سؤال مثير للتفكير، وخاصة عندما يتعلق شيء واحد يفعل كل يوم تقريبا. في مقالاتنا ميزة، وقد أعطيت العديد من الاستراتيجيات العامة المفيدة، ولكن لم يتم تجميعها في مكان واحد. بعد إعطاء هذه المسألة بعض الفكر، يبدو أنه قد يكون من المفيد إدراج بعض القواعد التي نتبعها، إما واعية أو اللاوعي بعد كل هذه السنوات. بالنسبة للمبتدئ، فإنها قد تكون فتح العين للتاجر الخيار من ذوي الخبرة، فإنها قد تكون بمثابة تذكير. هذه المبادئ التوجيهية ليست هي الطريق إلى ثروات سهلة، أو بعض هذه الضجيج، ولكن اتباع هذه المبادئ التوجيهية سوف تبقي لكم عموما من المتاعب، وزيادة الكفاءة الخاصة بك من رأس المال، ونأمل أن تحسين فرصك في كسب المال مع الخيارات. وهي لا تقدم بأي ترتيب معين. التجارة وفقا لمستوى الراحة الخاص بك والهوية النفسية إذا كنت غير راض عن بيع خيارات عارية. ثم لا حتى على الرغم من هذه الاستراتيجيات هي مربحة بشكل جيد لبعض التجار، فإنها لا ينبغي أن تستخدم إذا كانت تسبب لك ليال بلا نوم. إذا مواقف التحوط تدفع لك مجنون لأنك تعرف أن لديك الجانب الخاسر وكذلك الجانب الفائز، ثم ربما يجب عليك تداول الخيارات أكثر كآراء تشكيل المضاربة والتصرف عليها وفقا لذلك. الشيء المهم أن ندرك أنه من الأسهل بكثير لكسب المال إذا كنت في تناغم مع الاستراتيجيات الخاصة بك، مهما كانت. لا توجد استراتيجية واحدة مناسبة لجميع التجار بسبب خصائصهم الفردية للمخاطر والمكافآت، والمطالب النفسية المصاحبة لها. دائما استخدام نموذج الخطأ الأكبر الذي يجعل التجار الخيار هو التحقق من القيمة العادلة للخيار قبل أن يتم شراؤها أو بيعها. قد يبدو وكأنه مصدر إزعاج، وخاصة إذا كنت أو الوسيط الخاص بك لا تملك القدرة على التقييم في الوقت الحقيقي، ولكن هذا هو أساس جميع الاستثمارات الاستراتيجية. تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تحصل على صفقة أو دفع الكثير للخيار. لا تستخدم دائما خيارات-قد يكون الأساس قد يكون أفضل (إذا كانت الخيارات مبالغ فيها أو الأسواق واسعة جدا) ويرتبط هذا إلى القاعدة السابقة. وفي بعض الأحيان يكون من الأفضل تداول الأسهم أو العقود الآجلة الأساسية بدلا من الخيارات، خاصة إذا كنت تبحث عن تجارة سريعة. على مدى فترة زمنية قصيرة، قد يؤدي خيار مبالغ فيه إلى أداء أقل بكثير من حركة الأداة الأساسية. الصفحة التالية: دائما استخدام استراتيجية أفضل المتاحة إضافة تعليق مقاطع الفيديو ذات الصلة على خيارات المؤتمرات القادمة اتصل بنا ثري رولز فور أوبتيون ترادينغ I8217ve حصلت على الكثير من الأسئلة حول كيفية التجارة الخيارات في الآونة الأخيرة. العديد من هذه الأسئلة هي حقا طرق دائرية لطرح ما إذا كان لدي أي قواعد صارمة وسريعة لخيارات التداول. أنا don8217t لديها العديد من القواعد التي أعتبر كوثرد وسريع، ولكن ولكن لدي ثلاثة. لذلك فكرت I8217d مشاركتها معك هنا. نضع في اعتبارنا، اتباع هذه القواعد لا 8217t ضمان لك 8217ll جعل أي أموال على الإطلاق. في الواقع، قد تفقد المال إذا كنت تستخدم فقط هذه القواعد الثلاثة. أنا مشاركتها فقط حتى تتمكن من الحصول على لمحة من بلدي أسلوب التداول فريدة من نوعها. ولجعل هذه القواعد تعمل، يجب أن تكون مقترنة باستراتيجية تداول شاملة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا هي قواعد بلدي 8230 دونرسكوت عقد خيار على المدى القريب. دونرسكوت شراء خارج من الخيارات المال. دونرسكوت عقد خيار حتى انتهاء الصلاحية. الطريقة التي يتم كتابة هذه، يبدو وكأنه قائمة ما لا تفعل. و هو. ولكن هذه القواعد الثلاث يمكن أيضا إعادة صياغة بطريقة إيجابية 8230 فقط شراء الخيارات مع الكثير من الوقت المتبقي قبل انتهاء الصلاحية. فقط شراء الخيارات التي هي عميقة في المال. عقود عقود التجارة دائما قبل انتهاء صلاحيتها. هذه هي القواعد كوثارد الوحيدة و فاستكوت أتابع عندما خيارات التداول. من هناك، فإنه يعتمد على إنشاء المخزون الأساسي. وهناك aren8217t أي قواعد الأسود والأبيض التي تعالج القوى الديناميكية في السوق. وقال طريقة أخرى، وهناك قواعد إضافية أن أستخدم. ولكن هذه القواعد تعتمد على المخزون، والإنشاء، والتوقيت، وعدد من العوامل الأخرى التي تتطلب فحصا وتفسيرا أوثق. ولعل قواعدي توفر منظورا جديدا لكيفية خيارات التجارة. بعد كل شيء، فإن العديد من الخبراء سوف اقول لكم لجعل الصفقات على أساس آخر الأخبار أو تقارير الأرباح. شخصيا، أنصح ضد هذا. بالتأكيد، كنت تريد أن تكون على بينة من الأخبار وما الأشياء التي تحدث التي تؤثر على الأسهم، ولكن كنت don8217t تريد أن تستند الصفقات على هذه القوى عابرة وغير متوقعة. مع أطيب التحيات دائما، P. S. إذا وجدت هذا المنصب من القيمة، هل تمانع تقديمه إلى ديغ، Del. icio. us، أو ستمبليوبون ثانكي أعتقد ممارسة هامة في التداول هو مراجعة الصفقات مغلقة، والعمل المخطط والمنهجية. بل هو ممارسة قيمة لأن لديك الآن الاستفادة من معرفة نتائج أطروحتك الأصلية. وهذا يتيح لك بقعة أخطاء التداول، وتجديد أطروحة الحالي و قرص منهجية التداول الخاصة بك. من خلال هذه الممارسة، وضعت قواعد التداول الخاصة بي أن إد ترغب في مشاركتها معك. لدي الكثير من القواعد حول الخيارات ليس حتى مضحك - وجميع مصممة لحماية لي من نفسي. على سبيل المثال، أنا لا التجارة بشكل مباشر مع هيفليرز في الخيارات. لا تبادل القارات (أيس)، سم المجموعة (سم) أو جوجل (غوغل) - أنا فقط لا تفعل ذلك. أنا لا التجارة أي شيء في الخيارات التي يمكن أن تؤذي لي. أنا لا تأخذ أحجام الموقف التي يمكن أن الجرح قاتلة. أنا مع الفردي لطيفة والزوجين لأنها تضيف بسرعة مع مرور الوقت. لم أكن أعرف ما يجب القيام به مع نفسي إذا لم أستطع التجارة، ولدي محفظة متزايدة، وأنا لا تأخذ مجنون الفرص. أنا التجارة مع الاحترام - مع الغرض من حياتي. أحترم أموالي باستخدام أحجام الموضع المناسبة. فقط لأنك يمكن أن تحمل لشراء 50،000 قيمة أبل (آبل) الأسهم، لا يعني يمكنك - أو ينبغي - شراء 50،000 قيمة من خيارات أبل. إذا كان الخيار لديه حق البوب ​​لطيفة قبالة الخفافيش (مثل بين عشية وضحاها) وأحصل على مكاسب من 30 إلى 50، وأنا بيع موقفي على الفور. يمكنني دائما الحصول على العودة. إذا كان الموقف الخيار الزوجي مع مرور الوقت، وأنا بيع نصف عند النقطة أنه يضاعف والسماح للباقي تفعل شيئا. إذا بعد التقليل من موقفي الخيار يعود إلى سعر الدخول، وأنا الخروج. إذا كانت التجارة مقابل لي من البداية، وسوف الخروج عند الحد الأقصى لفقدان النقدية محددة سلفا، أو في نقطة أن الخيار يفقد 50 من قيمتها، أيهما يأتي أولا. إذا ثغرات الخيار أسفل وضربات الماضي توقف بلدي وهبوطا 80، وسوف يعقد ذلك ولا تفعل شيئا لأنه، عموما، فإنه سيتم تصحيح لمسة حتى أتمكن من الحصول على الخروج أفضل - وليس حتى الخروج، مجرد خروج أفضل. هذا يحدث للجميع. أقل من 80 على فجوة وأغتنم كتل بلدي على الفور والخروج. أنا لا شراء الخيارات على الأسهم غير السائلة. إذا لم يقدم أحد الخيارات أي تقدم في الاتجاه الأول في الأسبوع الأول، فأنا أخرجه. إذا تداول خيار لأن السهم هو الذهاب الى سعر محدد سلفا، وسوف الخروج من الخيار عندما السهم يضرب هدفها. لكل 1000 كسب في موقف الخيارات، وأنا بيع ما يكفي من موقف للبنك أن 1000. الحصول على تنبيه البريد الإلكتروني في كل مرة أكتب مقالا عن المال الحقيقي. انقر فوق متابعة بجوار سطر بلدي إلى هذه المقالة. نهاية هادئة للأسبوع الأول تماما للإدارة الجديدة وكذلك للأسواق كما يحافظ داو على 20. فيبوكال: كل واليوم 1 من حكمنا لمدة 3 أيام كل هبطت وتداول 6 انخفاض اليوم. لم يتم إنشاء كل. هذا الأسهم انسحب أعلى ويستمر لكسب حجم، تيشنيكالز قوية جدا. كال بوتي آتي أبر 22.5 كال. وكانت العلاقة بين دانكن براندس (دنكن) وستاربكس (سبوكس) مرتفعة نسبيا في الباستن. تنبيهات العمل مدير محفظة زائد جيم كرامر ومدير البحوث جاك موهر تكشف عن تكتيكات الاستثمار في حين إعطاء إشعار مسبق قبل كل التجارة. ميزات المنتج: 2.5 مليون محفظة رأس المال الكبير وتوزيعات الأرباح التركيز اليومي تنبيهات التجارة من كرامر الأسبوعية روندوبس ريال المال برو كل من المال الحقيقي. بالإضافة إلى 15 أكثر من شوارع الجدار أشد العقول تقديم أفكار تجارية قابلة للتنفيذ، نظرة شاملة في السوق، والتحليل الأساسي والفني. ميزات المنتج: المال الحقيقي دوغ كاس زائد 15 المزيد من وول ستريت الإيجابيات التعليق اليومي والأخبار تداول الأفكار فائقة العمل تريفيكتا الأسهم تريفيكتا الأسهم تحلل أكثر من 4،000 الأسهم أسبوعيا للعثور على النخبة 1 من الأسهم التي تمر الاختبارات الكمية الأساسية والفنية الصارمة. ميزات المنتج: نموذج محفظة تنبيهات التجارة توصيات لأكثر من 4،300 أسهم تقارير بحثية غير محدودة على الأسهم المفضلة لديك الأسهم تحت 10 ديفيد بلتيير يكشف انخفاض الأسهم الدولار مع احتمال الصعودي خطيرة التي تحلق تحت رادار جدار الشوارع. ميزات المنتج: نموذج محفظة الأسهم تداول أدناه 10 تنبيهات التداول اليومي التداولات الأسبوعية التقييمات الكمية الوصول إلى الأداة التي تسيطر على رسل 2000 و سب 500. ميزات المنتج: شراء أو عقد أو بيع توصيات لأكثر من 4300 أسهم تقارير بحثية غير محدودة على الأسهم المفضلة لديك A مخزون الأسهم المخصصة أوبغراددونغراد التنبيهات توزيعات الأسهم مستشار ديفيد بيلتييه يحدد أفضل الأسهم الأسهم توزيعات من شأنها أن تدفع تيار الدخل موثوقة وكبيرة. ميزات المنتج: نشرة توزيعات الأرباح كل أسبوعين نموذج محفظة متنوعة من أرباح الأسهم تنبيهات التداول خلال اليوم كريس فيرساتشي ولينور إيلي هوكينز، باستخدام فحص متطور للأوراق المالية والبحوث الأساسية، تحديد النمو المحتمل المحتمل الأسهم الصغيرة والمتوسطة. ميزات المنتج: نموذج محفظة صغيرة كاب ومنتصف كاب التركيز تنبيهات التداول خلال اليوم تداولات أسبوعية الأسهم الأعلى مع أعلى الأسهم، هيلين ميسلر يستخدم مؤشرات قصيرة وطويلة الأجل لتحديد الاختراق وشيك في الأسهم. ميزات المنتج: أفكار التداول اليومية والتحليل الفني تعليق السوق اليومي وتحليل ما لم يذكر خلاف ذلك، يتم تأجيل ونقلت. تأخرت عروض الأسعار 20 دقيقة على الأقل لجميع التبادلات. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. الأرباح والتقييمات التي تقدمها زاكس. بيانات صندوق الاستثمار المشترك التي تقدمها فالولين. بيانات إتف التي تقدمها ليبر. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة. تقوم تقييمات ستريت بتحديث تقييمات الأسهم يوميا. ومع ذلك، إذا لم يحدث تغيير تصنيف، لا يتم تحديث البيانات الموجودة في هذه الصفحة. يتم تحديث البيانات بعد 90 يوما إذا لم يحدث تغيير في التصنيف خلال تلك الفترة الزمنية. تحتسب إدك سقف السوق للرمز الأساسي لتضمين الأسهم العادية فقط. يتم احتساب عوائد صناديق الاستثمار المشترك على أساس شهري من خلال خط القيمة ويتم نشرها في منتصف الشهر. كوبي 1996-2017 ثستريت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments